تعلم اللغة الألمانية للمبتدئين

قسم تعلم اللغة الألمانية للمبتدئين من الصفر.

تعلم اللغة الألمانية للمبتدئين

يشمل هذا القسم مجموعة من الدروس الموجهة فقط للمبتدئين الراغبين في إكتشاف وتعلم اللغة الألمانية. وتتمحور كل الدروس فقط على الأبجاديات الأولية في اللغة ،حيث تسمح للقارئ بتشكيل فكرة أولية وتساهم في تعلمه لبعض الأساسيات كالحروف، المفردات والأسماء الشائعة المستعملة بكثرة في المجال اليومي .ويحتوي هذا الفصل على العديد من المواضيع البسيطة التي تناسب المستوى الأولي وهي عبارة عن مجموعة دروس مصحوبة بمقاطع صوتية وأيضا ترجمة  لكل الأسماء والمفردات المكتوبة إلى اللغة العربية.ومن بين  الدروس التي تطرقنا لها نجد مواضيع مثل أسماء الحيوانات،الألوان،الخضروات..والعديد من الدروس الأخرى.كل هذه الأمور من شأنها المساهمة في تعزيزالمعارف في اللغة الالمانية عن طريق إكتساب وتعلم نطق الحروف الألمانية ،المفردات والكلمات.

مستواك مبتذئ؟

إذا كان جوابك نعم إذن أنت في المكان المناسب، هذا القسم يشمل مجموعة من الدروس الخاصة بالمستوى الأولي، ولا يقتضي  معرفة مسبقة في القواعد أو مجال اللغة الألمانية بشكل عام. فهو مخصص للمبتدئين فقط الذين ليست لهم دراية في اللغة الألمانية ولا يعرفون أشياء كثيرة عنها ويريدون تعلم اللغة من الصفر.لهذا قمنا بتصميمه وفق مجموعة من المعطيات لكي يتمكن القارئ أولا من تعلم وفهم الأبجديات الأولى كالحروف،المفردات التي تعتبر الأساس الاول اللازم لتعلم أي لغة. بعدها يمكن تغيير القسم وفق قناعات كل فرد وذلك بإختيار قسم ما من الاقسام الأخرى الموجود في القائمة الرئيسية.

كل وحدات تعلم اللغة الألمانية عند المبتذئين عبارة عن مواضيع محددة فقط لشرح مفردات بسيطة مع كيفية نطقها.القسم أيضا سيكون فرصة سانحة للذين يسافرون إلى الدول الناطقة باللغة الألمانية من اجل السياحة، أوقضاء فترة محددة من أجل العمل أو التدريب. كما سيكون مناسبة للذين لديهم أصدقاء و أقارب يتكلمون اللغة الألمانية وفي صلة دائمة معهم. حيث ستصبح إمكانية التواصل معهم بعد متابعة الدروس سهلة نوعا ما كما كان سابقا، وهذا من خلال سهولة نطق وطرح بعض الأسئلة البسيطة وكذلك الإجابة عنها.

سيتم إضافة الدروس بشكل دائم في قسم تعلم اللغة الألمانية للمبتدئين؟

الجواب طبعا نعم سنسعى إن شاء الله دائما إلى إضافة دروس جديدة وبصورة دائمة في كل المجالات لكي نقدم لكم أقصى عدد من المفردات مصحوبة بترجمة عربية، والعديد من المواضيع الأخرى التي نتداولها باستمرار في كل مجالات حياتنا اليومية. ما عليك عزيزي القارئ إلى بمتابعتنا بصفة دائمة حتى تتوفق في مساعدتك في بناء قاعدة قوية ومتينة في قسمنا هذا المخص في تعلم اللغة الألمانية للمبتدئين.

للإضافة فقط يمكنكم كتابة أي اقتراح أو استفسار ومتابعتنا أيضا على شبكات التواصل لتطوير الموقع وبلوغ الهدف الأول وهو أن نتوفق في إعطائكم دروس مفيدة تساعدكم في اكتساب اللغة الألمانية بأقل وقت وجهد. نتمنى ألا أكون أطلت عليكم الحديث والله ولي التوفيق.